Aquael

تستخدم إضاءة الطوارئ بقيادة الحديثة في الموقف ، حيث أن هذه الإضاءة الأساسية توقفت في النهاية عن العمل أو توقف فشل جديد عن العمل. يوجد في بولندا الكثير من الأفعال المعيارية والقواعد الخاصة التي تحدد جميع المشكلات المتعلقة بشكل مباشر بالتفكير وتركيب ومراقبة أجهزة الإضاءة في حالات الطوارئ.

أنواع الإضاءةتجدر الإشارة إلى أنه في البداية ، وفقًا لأحدث معايير PN-EN 13201 ، تعد الإضاءة في حالات الطوارئ بمثابة مصطلح عام للعديد من أشكال الإضاءة المختلفة.طرق الإضاءة الأكثر شعبية هي:- إضاءة الطوارئ- إضاءة الاتصالات- إضاءة منطقة مفتوحة- إضاءة عالية الخطورة للمنطقة

المهام الرئيسية للإضاءة في حالات الطوارئتلعب إضاءة الطوارئ مشكلة مهمة للغاية ، خاصة أثناء انقطاع التيار الكهربائي عن الفوانيس ، والتي تم حسابها كتركيبات إضاءة ثابتة. من الأفكار المهمة بشكل خاص في الواقع الحديث أن كل مصباح إنارة طارئ يتم تشغيله من مصادر مستقلة عن مصدر الطاقة الأساسي. يجب أن تكون إضاءة الطوارئ بقيادة الولايات المتحدة ، في المقام الأول ، أي إضاءة احتياطية للطوارئ وإضاءة الهروب في حالات الطوارئ. تتمثل المهمة الرئيسية لإضاءة الطوارئ ، كما تخمن بسرعة ، في إعطاء الثقة في أسرع وقت ممكن في حالة تعطل مصدر الطاقة الأساسي.تتألف إضاءة الإخلاء في حالات الطوارئ من ثلاثة أنواع من الإضاءة. الأساس هنا هو ، بالطبع ، إضاءة طريق الهروب ، والتي ينبغي أن تضمن أعلى درجة من الأمان عند مغادرة موقعك الحالي. من المهم تحقيق أفضل ظروف مشاهدة ممكنة تتيح تحديد الهوية أيضًا عند إجراء الاستخدام الفعلي لإمكانيات الإخلاء. يلعب موقع الإضاءة في حالات الطوارئ ، وكذلك استخدام معدات الإطفاء والسلامة الخاصة دوراً بالغ الأهمية هنا.

حيث لعبت الإضاءة في حالات الطوارئيجب تكييف الإضاءة التي تقودها الطوارئ لإكمال المباني التي قد يؤدي انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ فيها إلى تعريض الصحة والحياة والبيئة للخطر. يجب أن تنطبق هذه الإضاءة على حد سواء في هذه الغرف حيث قد يؤدي فقدان الجهد إلى خسائر مادية كبيرة. يجب تغذية هذه الغرف إلى حد ما من مصدرين للطاقة مجانا. يلعب الضبط التلقائي لإضاءة الطوارئ دورًا مهمًا للغاية هنا. في بولندا ، توجد لوائح خاصة تحدد بقوة استخدام إضاءة الطوارئ الاحترافية للغرف. لذلك ، هناك ، من بين أمور أخرى ، أماكن مثل:- دور السينما- المسارح- أوركسترا- قاعات رياضية (لأكثر من 300 شخص- القاعات- أماكن الترفيهيجب استخدام إضاءة الطوارئ بشكل إضافي في جميع مرافق المعرض بينما في المناطق التي تزيد مساحتها عن 1000 متر مربع. وفقًا للوائح ، يجب أيضًا تثبيت إضاءة الطوارئ في منشآت الإسكان الجماعي ، والتي تستهدف أكثر من 200 شخص. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب توفير إضاءة الطوارئ في المرائب التي تضيء فقط بالضوء الاصطناعي.

الإضاءة الأكثر شعبية في منفذ البيعفي سوق قريب ، تعتبر إضاءة الإخلاء ، التي تم فيها توفير مصادر الإضاءة على جانب مصابيح LED بكفاءة إضاءة كبيرة جدًا ، في وضع هام في المرحلة السابقة. في الوقت الحاضر ، يمكنك شراء كلا الإصدارين من أجهزة البيانات لإنشاء أطباق مباشرة ، بالإضافة إلى أطباق للتثبيت في السقف أو محمولة على تدفق. تركيبات الاتجاه وتركيبات الإضاءة الجديدة تحظى أيضًا بشعبية كبيرة.